رياضة

الأهلي يستعيد توازنه أمام فاركو بعد هزيمته أمام الصن داونز

حقق فريق الأهلي فوزا مستحقا على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، ليستعيد فريق القلعه الحمراء توازنه بعد الخسارة الأفريقية أمام صن داونز.
بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 25 في صدارة الدوري رغم تأجيل مباراتين له، بينما توقف رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

جدير بالذكر أن جاءت بداية المباراة قوية سريعة للأهلي الذي سجل هدفين في أول 7 دقائق، الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 5 بعد استلام تمريرة من أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء وسددها بيمناه على يمين محمد صبحي، والثاني عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 7 بعدما استلم كرة طولية في ظهر دفاع فاركو وتوغل بها ثم سددها في مرمى فاركو، فيما أهدر أحمد عبد القادر فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 10.

وفي سياق متصل أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 13 بعد استقباله تمريرة رائعة من محمد هاني من الجبهة اليمنى بلمسة سحرية من محمد شريف وهي في طريقها لأفشة ليسددها في المرمى ببراعة.
وقد جاء تشكيل الأهلي من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف في الهجوم، وتواجد ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي وكريم فؤاد ومحمود وحيد وبيرسي تاو واليود يانج وحسين الشحات وطاهر طاهر وحسام حسن ومحمد خليفة نصير.

بينما جاء تشكيل فاركو من، محمد صبحي في حراسة المرمى، وعبد الله بكري ورامي صبري وأحمد مودي وعزمة غومة في الدفاع وسوكاري وجيفرسون انكادا ومحمود حمادة في الوسط، وشكري نجيب وأحمد عبد العزيز وعمرو جمال في الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى