غير مصنففن

برنامج راجل و2 ستات يناقش موضوع التربيه الايجابيه

تناول برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، الطريقة الإلتربية الأطفال، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن صحفية أمريكية كانت تغطى فى أماكن بها نزاعات وحروب وبعدها عملت كتاب بعد زيارتها للأماكن التى يوجد بها نزاعات ووجدت شيء غريب، مضيفة أنه بالرغم من الضغوط اللى بيعيشوا فيها ومعندهمش مشاكل كبيرة ولكن عارفين اللى عليهم.

وأضافت خلال برنامجها راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الفنانة هيدى كرم والفنان سامح حسين:” الصحفية عندما تذهب إلى منزلها تجد صعوبات كثيرة فى التعامل مع ابنتها، وفى حالة من العصبية والتمرد ولا يوجد حالة تواصل معها وابنتها تبلغ من العمر 5 سنوات وما السر بينها وبين الأطفال الذين يعيشون فى أماكن النزاعات”.

وتابعت: “وبعد ما لفت العالم، وجدا أن المشكلة فى التربية بسبب التربية بشكل فردى، ولكن التربية فى عدد من محيط كبير من الناس كان هناك تربية منتظمة بسبب أن هناك أكثر من مرجعية بالمجتمعات، وما العمل حتى يكون هناك تربية سليمة، وابتكرت فكرة شبكة تواصل مع أصدقائها ووالدات أصدقائهم فسارت التربية بها تناغم”.

وقال الفنان سامح حسين: “علاقة الأطفال بالجد والجدة بالحالة المزاجية السليمة والاثنين بيستفيدوا ومنها الأطفال على امتداد العائلة والكبار يستفيدوا يبعدوا عن الاكتئاب، ولو الأطفال قريبين منهم الاكتئاب والزهايمر هيقل”.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن هناك أعدادا كبيرة جدا حول العالم تعشق القهوة، والمشروب المفضل وفى المقام الأول للأشخاص، مضيفة أن إيطاليا المشهورة فى صناعة البن قررت أن تنشأ أكاديمية لتدريس القهوة، وكيفية عملها بحرفية شديدة جدا وأنواع البن المستخدم.

وأضافت خلال برنامجها راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الفنانة هيدى كرم والفنان سامح حسين، أن الدورات التدريبية فى الأكاديمية تصل إلى 3 مستويات حتى الوصول للاحتراف حتى يصلوا إلى عمل أكثر من نوع المشروبات ومعرفة القهوة وتاريخ الصناعة وأين تم صناعتها عن طريق الشم، وكيفية تقديمها بشكل صحيح للزبون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى