رياضة

بوفون : سعيد بتحقيق ما أردت

رغم اقترابه من عامه السابع والعشرين في منافسات المحترفين، الا أنه يعتزم الحارس المخضرم جانلويجي بوفون الاعتزال، حيث وقع عقدا جديدا مع بارما، سيشهد استمراره في الملاعب حتى سن 46 عاما.

جدير بالذكر أنه في العام الماضي عاد بوفون إلى بارما المنافس في الدرجة الثانية، الذي خاض معه أول مباراة وهو في سن 17 عاما في نوفمبر 1995، فيما أعلن النادي، الإثنين، أن الحارس مدد عقده حتى 2024.

وفي إطار ذاك قال بوفون في مؤتمر صحفي: “إنه يوم جميل بالنسبة لي ولعائلتي كلها. ما حلمت به تحقق بالفعل وأعتقد أن الرئيس والنادي أرادا ذلك أيضا. أتمنى أن يكون هذا نفس شعور مشجعي النادي ومسؤولي المدينة”.

في سياق متصل أضاف أسطورة حراسة المرمى الإيطالية: “عودتي إلى بارما كانت مرتبطة بالعلاقة الطيبة والحب الذي أحمله للنادي ومشجعيه وللمدينة”.

وفي الوقت نفسه أعلن بوفون، الذي فاز بعشرة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإيطالي وصاحب الرقم القياسي لعدد المشاركات في هذه المسابقة برصيد 657 مباراة، تمديد العقد خلال مؤتمر صحفي مع رئيس النادي كايل كراوس.

وفي إطار ذلك أضاف كراوس: “إنه حارس عظيم نفخر جميعا بوجوده معنا. بالإضافة إلى شخصيته القيادية يتمتع بوفون أيضا بمهارات رائعة. نلمس عشقه لنادي بارما في كل يوم والسعادة لا تسعنا بتمديد وجوده معنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى