رياضة

خسارة الاهلي 1_0 أمام الصن داونز الإفريقي

شهدت نهاية مباراة الأهلي مشادة بين رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز والمغربي رضوان جيد حكم مباراة فريقه ضد الأهلي والتي جمعتهما مساء السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفاز فيها الفريق الجنوب أفريقي بهدف نظيف.

في سياق متصل وقع فريق الأهلي في فخ الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليتعقد موقف الفريق الأحمر في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.
وبهذا يتعرض لأول هزيمة من بطل جنوب إفريقيا على أرضه.

بهذه النتيجة توقف الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى فيما ارتفع رصيد صن داونز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة.

وأتي تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني في خط الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج في خط الوسط وأحمد عبد القادر وطاهر محمد، محمد شريف في خط الهجوم.

جدير بالذكر أن تواجد على دكة البدلاء: رامي ربيعة وعلي لطفي وحسام حسن وحسين الشحات وأفشة ومحمود وحيد وبيرسي تاو وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

وجاء تشكيل صن داونز من: أونيانجو، دي ريوك، نويني، كويتزي، لاكاي، جالي، مودو، موكوينا، رالاني، زواني، شالوليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى