غير مصنف

شقق للبيع في مدينتي

مدينتي هي إحدى المدن السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها على حدود محافظة القاهرة للحد من الكثافة السكانية لمناطق وسط البلد وسد الفجوة الواسعة بين العرض والطلب في سوق العقارات بمصر. وتعتبر مدينتي الاختيار المفضل للراغبين في السكن بمنطقة هادئة والاستجمام بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وتمتاز مدينتي بمساحتها الواسعة حيث تمتد على 33.6 مليون مربع وقد تم استغلال تلك المساحة من قبل الشركة الناشئة للمشروع في تخصيص مساحات خضراء واسعة تحيط بالوحدات السكنية ومراكز خدمية وترفيهية لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في الخدمات التعليمية، والصحية والفندقية، والرياضية، والتجارية وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات مدينتى للبيع. ومن حيث التصميم الهندسي، فإن مدينتي من أكثر المدن السكنية الرائعة والتي تنفرد بتصميماتها الجذابة على الطراز الأمريكي حيث اشترك في تصميمها ثلاثة من أكبر شركات التطوير العقاري وهم: SWA وSasaki وHhsp. ولذلك فهي تشبه في تصميمها المدن الأوروبية. كما تم تخصيص ممرات رئيسية للمشي وذلك لتوفير الأمن والأمان للسكان والأطفال على وجه الخصوص وكذلك توفير حياة صحية للأفراد بعيدا عن التلوث الناتج عن عوادم السيارات. فاذا كنت تبحث عن الطبيعة الخلابة والهدوء أو الرفاهية الحياة المعاصرة، فستجد كل ما تريده وأكثر في مدينتي.

وعادة ما يقع الأفراد في حيرة عند الاختيار ما بين عقارات مدينتي والرحاب حيث تم انشاء كلا منها من قبل نفس الشركة وهي مجموعة طلعت مصطفى، كما أنهما يتمتعان بنفس الخصائص من حيث الخدمات والتصميمات الهندسية الرائعة للوحدات والأسعار. ولكن مدينة الرحاب تنفرد بموقعها الاستراتيجي والقريب من العديد من المناطق الحيوية مثل التجمع الخامس، ومدينة نصر، ومصر الجديدة، وشيراتون ويسهل الوصول إليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، و طريق السويس، والطريق الدائري. أما مديني فهي تنفرد بحسن التخطيط حيث تم تخطيطها وتطويرها بشكل أفضل من الرحاب ومساحتها أكبر من الرحاب بكثير. وتعد المدينتين من أجمل الوجهات السكنية الحديثة بشكل عام. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات الرحاب ومدينتى للبيع.

وبالعودة إلى حديثنا عن خصائص العقارات في مدينتي، نجد أن الشقق من أكثر أنواع الوحدات شيوعا بين الأفراد وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسبة كافة الاحتياجات حيث تتراوح من 42 – 324 متر مربع. وبذلك فهي تصلح جميع الأفراد الراغبين في السكن بمفردهم أو العائلات الكبيرة. كما أن أسعار شقق للبيع فى مدينتى تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث تتراوح من 850.000 – 2.000.000 جنيها. وتحتوي تلك الشقق على العديد من المرافق المميزة مثل الأمن، والحراسة، والحدائق الخاصة، والشرفات ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. ولذلك فهي تعد من أكثر الوحدات التي يرتفع الطلب عليها من الباحثين عن عقارات بمدينتي للبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى